Logo

ميثاق الخدمة

تحرص مكتبات الشارقة العامة على تقديم خدمات ذات جودة عالية ومتميزة من خلالها تحقق ثقة ورضا الروّاد بشكلٍ يفوق توقعاتهم.

 

تلتزم مكتبات الشارقة العامة تجاهكم بـ:

♦ حسن استقبالكم ببشاشة ومعاملتكم باهتمام واحترام.

♦ تقديم خدمات متميزة، ذات جودة عالية وعادلة.

♦ الاستجابة لاحتياجاتكم وطلباتكم دون تأخير مع بذل أقصى الجهود لتلبيتها في الوقت المناسب.

♦ توفير معلومات دقيقة عن خدماتنا بشكل واضح في المواعيد المحددة لإنجازها عبر القنوات المختلفة التي تناسبكم قدر الإمكان.

♦ الترحيب بآرائكم واقتراحاتكم لنتشارك معًا في تطوير خدماتنا.

 

ما نرجوه منكم لتوفير خدمة متميزة لكم:

♦ الاحترام المتبادل بينكم وبين موظفينا وتقدير جهودهم في خدمتكم.

♦ توفير جميع الوثائق المطلوبة بشكلٍ كامل ودقيق لإنجاز الإجراءات بأسرع وقت ممكن.

♦ إعلامنا في حال وجود خطأ أو تعديل في البيانات المطلوبة بشكل كامل لإنجاز الإجراءات بأسرع وقت ممكن.

♦ إعلامنا بأي تغييرات في المعلومات الشخصية وذات الصلة لإنجاز الإجراءات بأسرع وقت ممكن.

♦ الرد على استفسارات موظفينا بشكل متعاون وفي الوقت المحدد.

 

إتبع

>

Posts Followers Following

<a href="https://twitter.com/Anood_M" target="_blank">@Anood_M</a> السلام عليكم، يرجى ارسال استفسارك إلى البري

09:58 AM - 30/03/2020

  • 0

Sharjah Public Libraries has set up a digital library for all avid readers to enjoy. Access a million e-reso

07:06 AM - 29/03/2020

  • 0